كيف العب ألعاب القمار المجانية على الإنترنت؟

ألعاب
admin

ما الذي يجب عليك الانتباه إليه إذا كنت تريد فتحات مجانية؟ أخبرني صديق لي ذات مرة أن هذا النوع من ألعاب ماكينات القمار على الإنترنت يشبه الطيورالغاضبة – إنهم يقضون الوقت ويختلفون قليلاً ، لكن لا يمكنك حقًا الاستفادة منه. قارنت ذلك مع البيرة غير الكحولية. نظرًا لعدم وجود أموال على الخط ، لا يكون للفتحات المجانية معنى كبير. أم يفعلون ذلك؟

يجب أن يوفر موقع الفتحات المجانية الجيد 3 مجموعات من بكرات و 5 مجموعات من بكرات ، ويفضل أن يكون كل منها مع مواضيع مختلفة. ينبغي لهذه الألعاب أيضا تقديم الرسوم المتحركة لائقة. عندما تلعب هذا النوع من الألعاب ، هناك نوع من التحفيز الحسي الذي تبحث عنه. لذا ابحث عن موقع به الكثير من الألوان الزاهية والمؤثرات الصوتية. يجب أن يحاول مشرفو مواقع الشرائح المجانية جعل تجربتك حية وواقعية قدر الإمكان. يجب أن تتوقع أيضًا تحميل هذه الألعاب بسرعة. يجب ألا تحتاج إلى تنزيل أي برنامج لتشغيله أيضًا. في هذا العصر من الاتصالات عالية السرعة في كل مكان ، يجب أن يكون تشغيل فتحات مجانية بنفس سهولة النقر على أيقونة على الشاشة.

ستجد إضافات مسلية

أعرف صفحة واحدة على الأقل حيث يمكنك حقًا الحصول على شيء مقابل لا شيء. أنها توفر يانصيب مجانية للاعبين الذين يفوزون بأقل عدد محدد من الاعتمادات المحددة لألعاب ماكينات القمار المجانية. نظرًا لأن هذه القروض هي المكافئ الفعلي للأموال الاحتكارية ، فإن القيمة المتوقعة لا تنتهي إلى حد كبير إذا كان لديك فرصة ضئيلة للفوز.

ما هي القيمة المتوقعة؟ هذا هو متوسط ​​نتائج عدد كبير من التكرار للرهان. هذا هو المبلغ الذي يمكنك توقعه للفوز أو الخسارة في كل رهان بعدد غير محدود تقريبًا من الرهانات. يستخدم اللاعبون المحترفون (بما في ذلك الكازينوهات) القيمة المتوقعة لتحديد جاذبية الرهان. بل هو أيضا حساب بسيط إلى حد ما.

لذلك احسبها. تأخذ الاحتمالات وضربها بالمبلغ الذي يجب أن تفوز به. ثم تخاطر بالخسارة وضربها بالمبلغ المحتمل أن تخسره. لذا ، إذا قلبت عملة معدنية واربحت دولارًا واحدًا في كل مرة تجري فيها مكالمة صحيحة وتفقدها في كل مرة تقوم فيها بإجراء مكالمة خاطئة ، تكون القيمة المتوقعة هي 0 دولارًا. مع وجود عدد كاف من التكرارات ، يمكنك الفوز والخسارة في أجزاء متساوية.

مع لعبة القمار المجانية التي توفر جميع أنواع فرص الفوز ، لن تضطر إلى تحمل الخسائر. مع عدد لا حصر له من التكرارات ، ستكون أرباحك غير محدودة من الناحية النظرية بينما ستكون خسائرك 0.

في الممارسة العملية ، بالطبع ، لا يمكنك الحصول على ما يقرب من عدد لا حصر له من التكرار. أنت لا تريد ذلك أيضا. حتى أكثر ماكينات القمار الزومبية مهووسًا بالملل للعب بأموال احتكارية في مرحلة ما ، حتى لو كانت لديهم فرصة للفوز بـ 50 دولارًا أو 100 دولار في كل مرة يرون فيها القمر الأزرق.

ومع ذلك ، من الجيد أن تعرف أن أي نشاط يبدو بلا معنى ولا فائدة منه مثل لعب فتحات مجانية يمكن أن يكون له مكافأة ملموسة.

Related Post